الشرطة تحقق في تعرض مقر شركة CNA للتأمين لعملية سرقة نوعية

أحد, 08/30/2020 - 15:54

تعرضت الشركة الجديدة للتأمينات لعملية سطو نوعية علي مكاتب مقرها بتفرغ زينه (انواكشوط) من طرف عصابة متخصصه على ما يبدو، حيث تم تكسير صناديق الشركة وسرقة مابداخلها من أوراق هامة إضافة إلي سرقة مايزيد علي ثلاثة ملايين أوقية قديمة كانت موزعة بين الصناديق.

وفي تصريح صحفي قال الأمين العام للشركة السيد محمد ولد امحيحم إن العملية جاءت مفاجئة للشركة وللعاملين فيها، حيث أن العصابة دخلت الي الشركة من الخلف وقامت بتكسير سياج احدي النوافذ والدخول الي المبني واستهدفت مكاتب المدير العام والأمين العام والمدير الفني وصندوق الشركة، رغم أن الشركة تتمتع بحراسة معتبره ويوجد بها حارس في تلك الليلة.

وأكد ولد امحيحم أنهم ابلغو الشرطة في الوقت المناسب وقامت بمعاينة مسرح الجريمة وباشرت البحث عن حيثيات الموضوع واعدة باصدار تقرير لاحقا عن العملية.

وأوضح الأمين العام أن الشركة لحقت بها أضرار عديدة منها ماهو مادي ومنها ماهو معنوي تمثل في تعطيل عملها ليوم كامل وتحطيم صناديقها وابوابها ذات التكلفة المالية الكبيرة مطالبا السلطات الامنية بتكثيف البحث عن هذه العصابة وإنزال اقصي العقوبات بها وتوفير دوريات في هذا الحيز الهام من العاصمة الذي توجد به عدة مؤسسات ومحلات كبرى للبيع وفنادق...

القسم: